أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل لعبة هجوم الزومبي على المدينة بأكملها وعليك الأنتصار

لعبة هجوم الزومبي
تنزيل لعبة هجوم الزومبي

لعبة هجوم الزومبي هي لعبة رائعة وسوف تتعرض مدينتك لهجوم مروع من قبل كائنات الزومبي الخطيرة الأمل الوحيد في إنقاذ المدينة يكمن فيك وفي قدراتك في اللعبة.

لعبة هجوم الزومبي

لعبة هجوم الزومبي هي لعبة ممتعة ولعبة حماسية ومثيرة تمنحك فرصة الدفاع عن المدينة المهددة تم تطويرها بواسطة فريق Habby وتأخذ اللعبة مفهوم البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي إلى مستوى جديد تماما حيث يجب عليك مواجهة وقتال آلاف الوحوش الشريرة لإنقاذ المدينة من الدمار الشامل وسوف تستمتع كثيراً بهذه اللعبة الرائعة.

طريقة لعب لعبة حرب الزومبي

عند بدء لعبة حرب الزومبي ستتولى دور المحارب البشري ذو القوة الفائقة ستحتاج إلى التجهيز بأسلحتك والاستعداد للقتال ضد الزومبي يمكنك استخدام واجهة تحكم سهلة وبسيطة بيد واحدة للتحرك والهجوم ستواجه تحديات متزايدة مع تقدمك في اللعبة حيث يزداد عدد الزومبي وشراستهم ويجب أن تكون حذرا ومهارتك في التصويب والتفادي حاسمة للفوز في المعارك الصعبة وهذه اللعبة هي لعبة مثيرة تتطلب قوة ومهارة للقضاء على آلاف الوحوش الشريرة وإنقاذ المدينة اجمع أسلحتك واستخدم مهاراتك المتنوعة لمحاربة الزومبي والبقاء على قيد الحياة هل أنت جاهز للتحدي؟ حان الوقت للقتال وإظهار بطولتك في وجه الخطر القادم.

تحميل لعبة هجوم الزومبي

بعد تحميل لعبة هجوم الزومبي ستكتشف أن في هذه اللعبة ستجد نفسك في مواجهة أعداء لا يعدون عن الآلاف يجب عليك القضاء على الزومبي وتطهير المناطق المحيطة بك ويمكنك تحميل لعبة Survivor io للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وفي اللعبة  ستتاح لك فرصة استخدام مهارات متعددة وتجربة مجموعة لا نهائية من التركيبات والتحسينات ويتطلب الأمر منك التخطيط الجيد واختيار الأسلحة والمهارات المناسبة لمواجهة التحديات المتزايدة يمكنك أيضا استخدام تقنية الروغلايت لتحذو مسار مختلف في كل جولة واكتشاف تجارب جديدة.

مميزات لعبة Survivor io

  • تحدي مواجهة أكثر من 1000 وحش في وقت واحد والقضاء عليهم.
  • تجربة تحكم سهلة بيد واحدة لمسح الخريطة وتدمير الأعداء.
  • تجربة فريدة من نوعها للمهارات والتحسينات المتغيرة باستمرار.
  • شعور حقيقي بالتوتر والتحدي مع زيادة صعوبة المراحل.
  • إمكانية التواصل مع اللاعبين الآخرين عبر فيسبوك.
  • لعبة هجوم الزومبي توفر لك تجربة لعب فردية ممتعة ومثيرة.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -