أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل لعبة ببجي نسخة البيتا أخر تحديث برابط مباشر

ببجي نسخة البيتا
ببجي نسخة البيتا

ببجي نسخة البيتا هي نسخة محسنة من شركة ببجي ويمكنك تجربة التحديثات القادمة بهذه النسخة من لعبة ببجي موبايل ويمكنك تحميلها بسهولة.

ببجي نسخة البيتا

ببجي نسخة البيتا هي نسخة مستحسنة من ببجي الرسمية و تعد النسخة البيتا نسخة تجريبية يطرحها المطورون للحصول على ملاحظات وتعليقات اللاعبين حول التحسينات وتجربة اللعب و تعتبر هذه النسخة فرصة للاعبين لتجربة المحتوى الجديد والتحسينات قبل أن يحصلوا عليها في النسخة الرسمية.

شرح ببجي بيتا

تتميز ببجي بيتا بكونها محسنة وتضاف إليها تحديثات بشكل دائم و ببجي نسخة البيتا توفر كل شيء جديد سيتم اضافته إلى الأصلية و ايضا مشابهة للنسخة الأصلية من اللعبة فسوف تنزل في خريطة يوجد بها 99 لاعب ويمكنك اللعب مع فريقك او لوحدك حتى فهذه النسخة اصلية من شركة ببجي وسوف ترى كل التحديثات التي سوف تطرح قبل الجميع.

تحميل ببجي نسخة البيتا

تحميل ببجي نسخة البيتا سهل وفوري و تقدم اللعبة فرصة للاعبين لتجربة المحتوى الجديد قبل أن يحصلوا عليه في النسخة الرسمية وفي النسخة وتوفر اللعبة تحسينات في الرسومات والأداء وتجربة اللعب بشكل عام ويمكنك تنزيل لعبة Pubg Beta للاندرويد من هنا، وفي هذه النسخة ستحصل على فرصة لتجربة المحتوى الجديد والتحسينات قبل الجميع فإن كنت من عشاق ببجي موبايل فسوف تعجبك هذه النسخة الرائعة ويمكنك مشاركتها مع اصدقائك بسهولة لتجربوا التحديثات سوياً.

مميزات لعبة Pubg Beta

  • ببجي نسخة البيتا هي نسخة رسمية من لعبة ببجي موبايل.
  • يمكنك متابعة اخر اخبار الالعاب من هنا.
  • نسخة بيتا تضيف ميزات جديدة وتحسينات على اللعبة.
  • تتيح للاعبين تجربة المحتوى الجديد قبل النسخة الرسمية.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -