أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل لعبة محاكي الطبيب وتقوم بعمل العمليات الجراحية

لعبة محاكي الطبيب
تنزيل لعبة محاكي الطبيب

لعبة محاكي الطبيب هي لعبة واقعية جدا ومن افضل العاب المحاكاة للهواتف وسوف تلعب وتكون الطبيب الذي سوف يجري عمليات جراحية للمرضى.

لعبة محاكي الطبيب

لعبة محاكي الطبيب ممتعة لأبعد الحدود وفي اللعبة سوف يبدأ اللاعب مستواه كطبيب متدرب وثم يتمكن من اختيار العمل في قسم الطوارئ أو قسم العظام لمعالجة حالات مرضية مختلفة و ومع الأزدياد في الخبرة يتاح له العمل في أقسام أكثر صعوبة مثل جراحة القلب أو الأعصاب فهذه اللعبه تحاكي الواقع بشكل كبير.

شرح طريقة لعب لعبة محاكي الطبيب

طريقة لعب لعبة محاكي الطبيب رائعة وممتعة كثيراً هذه اللعبه سوف اعلمك على اساسيات الاسعافات الاولية بطرق رائعه وسوف تبدا من الصفر وتكون طبيب متدرب او ممرض وسوف تتعلم وتجرب لكي تصبح طبيب قوي فهذه اللعبة واقعية بشكل كبير وتستطيع بهذه اللعبة ايضا كسب المال لكي تشتري المعدات الطبية وتطور نفسك.

تحميل لعبة محاكي الطبيب

تحميل لعبة محاكي الطبيب سهل وفوري و كما ذكرنا لكم سوف تبدئون في هذه اللعبة كمتدربين وبدون اي خبرة وسوف تتعلمون في هذه اللعبة التعامل مع مختلف حالات الطب حالات الإسعاف التي سوف تأتي إلى المستشفى ويمكنكم بسهولة تحميل لعبة طبيب 911: محاكي المستشفى للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وفي اللعبة هدفك هو أن تصبح الطبيب المحترف لكي تتمكن من انقاذ حياة جميع المرضى وفي اصعب الظروف فهذه اللعبة واقعية لدرجة كبيرة وسوف تنال اعجابك.

مميزات لعبة طبيب 911: محاكي المستشفى

  • لعبة محاكي الطبيب ممتعة كثيراً ومن افضل العاب المحاكاة.
  • توفر اللعبة مستويات كثيرة وصعوبات كثيرة.
  • اللعبة تعلمك التعامل مع مختلف حالات الإسعاف.
  • يمكنك شراء معدات طبية كثيرة في اللعبة.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -