أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل لعبة محاكي شاحنات وقيادة الرافعات و الآلات الكبيرة

لعبة محاكي شاحنات
تحميل لعبة محاكي شاحنات

ان كنت من عشاق الآليات الثقيلة والرافعات، وتبحث عن لعبة مليئة بالمتعة و تمكنك من قيادة هذه الاليات الكبيرة، دعنا نعرفك على لعبة محاكي شاحنات.

لعبة محاكي شاحنات

تخيل نفسك تقود شاحنة ضخمة في عالم مفتوح ولديك مهمات كثيرة لتنجزها؟ أو أنك تعمل بمكان مليء بالشاحنات والآليات، فكم سيكون الأمر ممتع؟ وهذا بالضبط ما تفعله لعبتنا لليوم فهي أفضل لعبة محاكي شاحنات، ويمكنك قيادة مركبات كثيرة، فهذه اللعبة توفر أكثر من 15 مركبة ثقيلة وستجرب قيادة الرافعات والشاحنات بأكثر من 5 أوضاع لعب ممتعة.

شرح لعبة محاكي الشاحنات

في لعبة محاكي الشاحنات هناك متعة كبيرة بانتظارك اللعبة تحتوي على الكثير من الآليات الضخمة، مثل الجرافات والتركسات والشاحنات، ستلعب ضمن بيئة عمل مثل الحياة الحقيقية، فيوجد في اللعبة أماكن كثيرة للعب مثل، المطارات فيها ستقوم بسحب الطائرات و تفريغ الحمولات منها وستزود أيضا الطائرات بالوقود، وأيضا ستلعب ضمن ساحة البناء فستقوم بهدم المباني ونقل الآلات الكبيرة وتحرك الرافعات وتقوم بمهمات عديدة، ويوجد أيضا المستودع الذي ستقوم بداخله بإزالة البضائع ونقلها من مكان لأخر، فهناك الكثير من المتعة والتشويق في اللعبة.

تنزيل لعبة محاكي شاحنات للموبايل

إن كنت من عشاق العمل بالآليات الثقيلة فأنصحك بتنزيل لعبة محاكي شاحنات للموبايل لأن هذه اللعبة ممتعة، ورغم أنها مليئة بالمهام والمتعة إلا أنها خفيفة الحجم ولا تأخذ مساحة كبيرة على الهاتف، فتستطيع تنزيل لعبة Drive Simulator للاندرويد من هنا، وبالإضافة إلى المهام التي ذكرناها في الأعلى تستطيع اللعب في المرفأ الخاص بالسفن فسيكون هناك سفن قادمة وعليك تفريغ حمولتها و نقل البضائع للمستودعات، فستعيش تجربة غامرة بالمتعة والواقعية.

مميزات لعبة Drive Simulator

  • أكثر من 15 مركبة ثقيلة للقيادة.
  • 5 أوضاع لعب مختلفة للاختيار من بينها.
  • بيئة اللعبة ثلاثية الأبعاد ومليئة بالتفاصيل التي تشبه الواقع.
  • يمكنك التعرف على أجدد الألعاب والتطبيقات من هنا.
  • رسومات واقعية وأصوات حقيقية للشاحنات.
  • لعبة محاكي شاحنات خفيفة الحجم على جميع الهواتف.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -