أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل لعبة محاكي الشاحنات الدولية الواقعية (سافر حول العالم)

محاكي الشاحنات
تحميل لعبة محاكي الشاحنات

هل تحلم بقيادة شاحنة كبيرة وعلى الطرقات الحقيقية؟ وتريد تجربة شعور سائقي الشاحنات؟ فدعنا نعرفك على لعبة محاكي الشاحنات الواقعية.

لعبة محاكي الشاحنات الواقعية

هذه أفضل لعبة محاكي الشاحنات الواقعية، و ستأخذك في تجربة قيادة شاحنات غامرة لا مثيل لها مع شاحنات حقيقية و ستستمتع بكونك سائق شاحنة تعمل في نقل البضائع حول العالم، و ستنغمس في عالم الشاحنات بكل تفاصيله، وبالإضافة إلى المتعة الكبيرة ستقود شاحنات حقيقية مثل مرسيدس و سكانيا و فولفو، وستلعب ضمن مهمات حقيقية وتنقل البضائع حول العالم.

شرح لعبة محاكي الشاحنة

بعد تنزيل اللعبة و في البداية ستختار لاعبك وثم تختار شاحنتك وتنطلق برحلة رائعة حول العالم، وسيكون بإمكانك اللعب بأكثر من مهمة فيمكنك نقل البضائع أو المشاركة في المسابقات ضد لاعبين من مختلف أنحاء العالم، ولكن هدفك الرئيسي في اللعبة أن تؤسس شركتك الخاصة وتنجز المهام لتكسب المال وتشتري شاحنات وتطور شركتك، و يمكنك إدارة عملك الخاص وتوظيف الموظفين وتصميم مكاتب شركتك وتحديث شاحناتك وتطويرها، فهناك متعة كبيرة داخل اللعبة بانتظارك، و ستتمتع بالقيادة داخل المدن والقرى و الأوتوسترادات وبالإضافة إلى ذلك الطقس في اللعبة حقيقي فعندما يأتي وقت الليل سوف تصبح المدن مظلمة مما يجعلك تشعر بواقعية كبيرة أثناء اللعب.

تنزيل لعبة محاكي الشاحنات للموبايل

تنزيل لعبة محاكي الشاحنات للموبايل قد يكون خيار جيد لك إن كنت من عشاق العاب قيادة السيارات، والأجمل من ذلك أن اللعبة توفر أكثر من 32 نوع من الشاحنات الحقيقية، و جميعها شاحنات رسمية مثل مرسيدس بنز وسكانيا، ولتحميل لعبة Truck Simulator : Ultimate للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، و هذه اللعبة يلعب بها أكثر من 350 مليون لاعب ويتوفر فيها تحديات أونلاين بين اللاعبين مما يضمن لكم متعة كبيرة، وبالإضافة لكل شيء ذكرنا في اللعبة إن تستطيع ملء خزان الوقود وهذا الخزان ينفذ دائماً فيجب أن تكون حذر لكي لا يفرغ وأنت بطريقك، فهذه اللعبة واقعية تماماً مما يجعلك تستمتع بها لساعات طويلة.

مميزات لعبة Truck Simulator : Ultimate

  • يتوفر مهمات داخل أكثر من 100 مدينة حول العالم.
  • يمكنك المشاركة في مزادات وتحديات لكسب الأرباح في اللعبة.
  • يمكنك تصميم شركة خاصة بك وإدارتها بالكامل.
  • يمكنك تخصيص وتحديث شاحناتك.
  • تعتبر هذه اللعبة من أفضل العاب الشاحنات الواقعية للهاتف.
  • تدعم اللعبة أكثر من 25 لغة.
  • الطقس في لعبة محاكي الشاحنات واقعي.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -