أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل لعبة اتاري قديمة الاصلية للهاتف ألعاب التسعينيات

اتاري قديمة
تحميل لعبة اتاري قديمة

هل تتخيل أن هناك لعبة اتاري قديمة يمكنك اللعب بها على هاتفك؟ إذا دعنا نعرفك على هذه اللعبة التي ستعيدك إلى جيل التسعينيات.

لعبة اتاري قديمة

نحن الآن أمام واحدة من أجمل الألعاب التي ستعيدك إلى زمن الاتاري القديمة التي كانت تلعب في الزمن الجميل، حيث أن هذه اللعبة ستعيدك إلى العاب التسعينيات القديمة الكلاسيكية التي كانت تلعب على أول جهاز أتاري، وتحتوي هذه اللعبة على 19 لعبة اتاري قديمة وممتعة للغاية مما سيجعلك تستعيد ذكريات طفولتك.

شرح لعبة العاب الاتاري القديمة

تحتوي هذه اللعبة على 19 لعبة من أجمل العاب الاتاري القديمة الكلاسيكية، وبإمكانك تحميل اللعبة من الرابط في الفقرة السفلية، ثم يمكنك فتحها وستتحول واجهة الهاتف إلى واجهة لعبة اتاري قديمة، ثم ستبدأ بأخيار لعبتك المفضلة من بين الألعاب، فمثلاً يمكنك بدء اللعب بلعبة Brick Puzzle Classic والتي تلعب بتحريك الكتل المتساقطة وتدويرها لملء الخطوط، أو بلعبة Snake Classic الشهيرة والممتعة التي كنا نلعبها في الطفولة والتي يجب عليك فيها تناول الطعام وتنمية حجم الثعبان الخاص بك، فستجد جميع الألعاب القديمة والممتعة بداخلها.

تنزيل لعبة اتاري قديمة للموبايل

إن تنزيل لعبة الاتاري القديمة على هاتفك سيعيدك إلى أيام الطفولة الجميلة، و تحتوي اللعبة على جميع الأصوات الحقيقية لكل الألعاب، وبالإضافة إلى الرسومات العالية الدقة والممتعة، ولتنزيل لعبة Brick Game للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، حملها الآن وأسترجع ذكرياتك مع 19 لعبة من العاب الطفولة الرائعة، و حتى أنك بمقدورك أن تقوم بمشاركة نتائجك داخل الألعاب مع أصدقائك لترا من الأمهر بينكم في تختيم هذه الألعاب.

مميزات لعبة Brick Game

  • ستعيدك اللعبة إلى أيام التسعينيات الجميلة.
  • تحتوي على 19 لعبة اتاري قديمة كلاسيكية.
  • جميع الألعاب لها مستويات عديدة ولانهائية.
  • تحتوي على 11 ثيم كلاسيكي سيجعل هاتفك وكأنه أتاري.
  • يمكنك مشاركة النتائج مع الأصدقاء والعائلة.
  • تحتوي على أصوات حقيقية للألعاب ورسومات عالية الدقة.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -